24‏/2‏/2012

عروض نوكيا الجديدة

سابق عصرك مع هواتف نوكيا الذكية


 

تصميم عصري

يمتاز هاتف Nokia 701 بالتصميم المتطور والعصري، والذي يتميز باستخدام أفضل المواد على الإطلاق. تمنحك الشاشة المصنوعة من زجاج Gorilla الأسود النقي أوضح الصور، وتمنحك طبقة الصلب الذي لا يصدأ قوة أنيقة - مما يحافظ على رونق هاتف Nokia 701.
تصفح شامل

تصفح شامل

وبفضل شاشة اللمس سريعة الاستجابة والمعالج 1 جيجا هرتز في Nokia 701، يمكنك التمتع بتصفح سهل للويب والتنزيل بشكل أسرع والقيام بمهام متعددة بدون عناء. يمنحك هاتفنا الذكي الأفضل تجربة ثرية من كافة الأوجه.
اتصل بلمسة مع تقنية NFC

اتصل بلمسة مع تقنية NFC

للاستمتاع بأسرع طريقة للتوصيل والمشاركة واللعب، يأتي هاتف Nokia 701 مزوداً بخاصية NFC. افتح مستويات جديدة في Angry Birds أو اتصل بأجهزة لاسلكية بنقرة واحدة. أصبحت الدنيا أكثر بساطة ومتعة مع هذه التكنولوجيا.

إطلاق جهاز تدليك يعمل من خلال الكمبيوتر

يعتبر الجلوس أمام الحاسوب لفترات طويلة سبب رئيسي لآلام الظهر والرقبة، ورغم توافر العديد من أجهزة التدليك بالأسواق، إلا أنها قد تكون غير مناسبة لحملها خارج المنزل،



إما لأنها بحاجة إلى كهرباء أو بطارية أو إصدارها أصواتا مزعجة، لذا جاءت شركة "OSIM" السنغافورية المتخصصة في صناعة مقاعد التدليك بجانب الأجهزة الكهربائية والمنزلية بالحل المثالي والمتمثل في منتجها الجديد الذي أطلقت عليه اسم "uPixie".
هذا المنتج عبارة عن جهاز تدليك محمول مكون من جزئين الأول عبارة عن اثنين من الضمادات "اللاصقات" توضع على الرقبة أو الظهر أو المعصم أو الكتف أو أي منطقة مجهدة بالجسم لتحسين الدورة الدموية وتخفيف توتر العضلات، مستخدما ما يعرف بالتحفيز الكهربائي للعضلات "EMS" وهي اختصار لـ "Electronic Muscle Simulation، والجزء الثاني يتم توصيله بجهاز الكمبيوتر سواء المكتبي أو المحمول من خلال منفذ "يو إس بي"، ومن خلال أربعة برامج خاصة بالتدليك مثبتة به مسبقا صُممت كل منها خصيصا لتخفيف توتر وإجهاد العضلات، بالإضافة إلى إمكانية المستخدم وضع برامج خاصة به.
ويتسم هذا الجهاز بتصميمه المضغوط وصغر حجمه وخفة وزنه وبالتالي يمكن حمله وتشغيله في أي مكان وفي أي وقت، أثناء القيام بالعمل أو تصفح شبكة الإنترنت، فضلا عن إمكانية مزامنته مع الموسيقى. هذا الجهاز متوافق مع نظامي التشغيل "ويندوز" و"ماك".
ويبلغ سعر الجهاز 170 دولارا أمريكيا وهو متوفر لدى فروع الشركة أو من خلال الموقع الخاص بها على الشبكة العنكبوتية.









مايكروسوفت‘ تكشف عن شعار ويندوز 8

كشفت "مايكروسوفت" الأمريكية لنظم تشغيل الكمبيوتر عن تصميم جديد كلياً لشعار نظام تشغيلها القادم "ويندوز8 ".



وفي التصميم الجديد، استغنت مايكروسوفت عن شعار النوافذ المدموجة ذات الألوان الأربعة الذي لازم نظام ويندوز لمدة 20 عاما.
ويتميز الشعار الجديد بالبساطة الشديدة، فهو مسطح بشكل كامل وبلون واحد ويعكس الشكل العام لواجهات "ميترو" الجديدة التي تتميز بها نسخة "ويندوز 8"، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".وتهدف "مايكروسوفت" من التغيير الكبير على شعار نظام التشغيل إلى أن تعكس التغييرات الكبيرة التي طرأت على النظام نفسه وعلى الواجهات، وحتى الآن لم تعلن الشركة عن موعد طرح "ويندوز 8"، لكنها ستطرح النسخة التجريبية من النظام أواخر الشهر الحالي.

صور لاسرع سيارة برمائية في العالم كله

اليكم زوار لايت كليك الكرام مجموعة صور لأسرع سيارة برمائية في العالم حيث يمكنها حمل بضاعة يصل وزنها الى 1500 كيلو،



وتصل سرعتها على اليابسة الى 15 وعلى سطح الماء 30 ميلا في الساعة. شاهدوا الصور...











منـزل مكون من 8 حاويات، شاهدوا روعة التصميم


منزل مكون من 8 حاويات قام بانشائه المهندس المعماري الفرنسي باتريك بارتوش. منـزل بني من 8 حاويات الشحن . الآن تحول الى منـزل لعائلة فرنسية،



هذا البيت واسع مع مساحة إجمالية قدرها 208 متر مربع (2240 ​​قدم مربع) لديه من الأرض إلى السقف مع الستائر المعدنية الهائلة التي قد تتحول بسهولة المبنى إلى قلعة عندما أغلقت، مما يجعل من مكان آمن للمغادرة. ومع ذلك، فإن مالكي استخدام الستائر فقط للحماية من الحرارة.
استغرق الأمر 3 أيام لتجميع المنـزل. ونقلت شاحنات خاصة حاويات الشحن التي ثم وضعت في الطابق السفلي من الخرسانة المسلحة.





























صورا الرسم والابداع بالقهوة والفنجان

صورا  الرسم والابداع بالقهوة والفنجان 



صور نادرة للقرش الحوت أكبر أسماك العالم

في واحدة من أندر وأجمل الصور التي التقطت لأكبر أسماك العالم، نجح المصور الأمريكي المتخصص في تصوير الحياة الطبيعية تحت الماء (ستيف جونز Steve Jones)،



في التقاط مجموعة من الصور لأسماك قرش الحوت وهي تحاول أن تسحب ما قدر بحوالي الـ 20 طن من سمك الأنشوفة من ثقوب في شبكات الصيادين، في غرب بابوا في اندونيسيا. فهي لا تتخلى عن أي فرصة في الحصول على وجبة غذائية جاهزة من شبكة صيد مهترئة!
أمضى جونز خمسة أيام يراقب فيها علاقة الصداقة الوطيدة بين أسماك قرش الحوت والصيادين المحليين في المنطقة. ويضيف انه شاهد صيادا تسلل في الليل إلى البحر كي ينقذ سمكة قرش الحوت التي تم اصطيادها في الشبكة وبدا عليه علامات السعادة بأنه قام بإنقاذ حياة كائن حي يظن أنه يجلب الحظ، رغم أنه فقد جميع ما في شبكته من صيد، وأيضا دون أن يعير اي اهتمام لتعرضه للخطر، حيث يقول جونز: "إن ضربة ذيل القرش الحوت تساوي قوة الاصطدام بسيارة صغيرة!".والجدير بالذكر أن القرش الحوت يعيش في المحيطات الإستوائية الدافئة والمعتدلة والبحار المفتوحة، مثل استراليا والفلبين والمكسيك ومدغشقر وشمال قطر والخليج العربي والبحر الأحمر.