4‏/3‏/2012

للعروس المتألقة: ما هي ألوان طلاء الاظافر 2012؟

تقضي العروس أيّاماً وأسابيع في البحث عن فستان الزفاف المناسب وتسريحة الشعر الملائمة، من دون أن تدري أنّ هناك مفتاحاً آخر لجمالها!.
في هذا الإطار، تُعدّ أظافر اليدين من عناصر الجمال الملفتة للنظر بشدة، خصوصاً عند وضع دبلة الخطوبة أو حمل باقة الورود ومصافحة المهنئين يوم الزفاف.
أظافر عروس 2012:للحديث عن ألوان طلاء الاظافر الخاصة بعروس 2012 وأخذ بعض التعليمات حول العناية بالأظافر، إلتقينا خبيرة تجميل الأظافر ميمي من صالون "فادي قطايا" التي أشارت إلى أهمية أن تدع العروس أظافرها تنمو بحرية ثم تضع الماسكات الضرورية لتنعيم اليدين. من ناحية الألوان، صرّحت الخبيرة أنه لا يمكن تجاهل اللون الأحمر والـ French لأنّهما أساسيان بينما هناك العديد من الألوان الأخرى التي لاقت رواجاً العام الماضي وقد عادت إلى الواجهة هذه السنة مثل الوردي والبنفسجي. هذا إضافةً إلى تقنية الـ Minx التي توفر الوقت والتعب على العروس كونها عبارة عن رسومات جاهزة يتم تعريضها للحرارة بعد لصقها على الأظافر. وتتعدد أشكال هذه الرسومات وألوانها، لكن على العروس أن تركّز على الألوان المعدنية مثل الفضي والذهبي. أمّا النصيحة الأهم بحسب الخبيرة، فتكمن في ضرورة الابتعاد عن خيار تركيب الأظافر الاصطناعية، مهما أتقنَ خبير التجميل عمله، ستبدو الأخيرة غير طبيعية. والحل يكمن في استخدام مقوّي الأظافر بشكل منتظم يحميها من التكسّر ويزيد من جمالية الطلاء بعد وضعه.
نصائح عامة من الخبيرة:قومي بزيارة خبير تجميل الأظافر أولاً للتعرف إلى نوعية أظافركِ والتخطيط للشكل المناسب لها يوم الزفاف. لا تخافي من تجريب بعض المواد المغذية، فالأظافر بحاجة لها تماماً مثل شعركِ وبشرتكِ. إنتبهي جيداً عند إرتداء فستان الزفاف، فهذا الأمر قد يسبّب بعض العثرات كنزع الطلاء أو قلع أحد الأظافر الاصطناعية. إعتني دوماً بأظافرك وبشكل مستمر حتى بعد الزفاف لأن العديد من الأصدقاء والأقارب سيدفعهم فضولهم إلى إلقاء نظرة على خاتمِك. تفادي قضم الأظافر سيما في يوم الفرح ولا تنسي العناية بأظافر القدمين لأنها ستكون محط أنظار الزوج بعد الزفاف.

مدرسة في اسبانيا جدرانها من الاعشاب

هذا المشهد الغريب هو جزء من مدرسة حديثة توجد في أسبانيا ، وهي من تصميم مجموعة Estudio Huma المعمارية ،



التي أرادت جعلها تبدو كجزء من الطبيعة فغطتها بأكملها بالحشائش.

يتميز تصميم المدرسة بالجمع بين متناقضين هما ألوان الطبيعة الهادئة وبساطة التصميم من ناحية ، والخطوط الحادة التي ترمز للعالم الصناعي من ناحية أخرى.
وبجانب شكلها الغريب تتميز المدرسة بتصميم أفقي ، لذا يسهل توسعتها وزيادة وحدات أخرى عند الحاجة لمقاعد أو فصول إضافية في المدرسة.