5‏/6‏/2012

مزارع صيني يصنع سيارة

 مزارع صيني يصنع سيارة تعمل بطاقة الرياح

        الســــــــلام عـليـــكم
 مزارع صيني يصنع سيارة تعمل بطاقة الرياح
قام المزارع الصيني تانغ جيا تشنغ بينغ من بكين بصناعة سيارة تعمل بطاقة الرياح ، والذي يدعي بأن السيارة يمكن أن تسير بسرعة 90 ميل في الساعة .
وقد أمضى تانغ ثلاثة أشهر في صناعة هذه السيارة الكلاسكية المظهر ، والتي كذلك تعمل أيضاً على البطاريات ، فهي تتميز أيضاً مولدات كهربائية ومروحة على الواجهة الأمامية ، وبالإضافة الى أجنحة خلفية تعمل بالطاقة الشمسية كطاقة احتياطية وكمصدر إضافي للطاقة الكهربائية .
وأضاف تانغ أيضاً ” بإنه يقوم بإعادة شحن بطاريات السيارة كل يومين أو ثلاثة أيام لتعطي المروحة والأجنحة الكهربائية الطاقة اللازمة في حال وجود ضعف ما في اي طاقة لتسير السيارة دائماً .
.. صراحة ماخذ جميع إحتياطاته ..






 


 

رحلة الى غزة


كيفية إشهار مدونة كيفية إشهار مدونة

 
هناك العديد من الخطوات و القواعد الذي ستمكنك إن طبقتها بشكل صحيح من زيادة عدد زوار مدونتك بشكل ملحوظ، سنتستعرض بعضها في هذه التدوينة.
جودة المحتوى :
إن العامل رقم واحد لزيادة عدد زوارك  و بدون منازع هو جودة المحتوى الذي تقدمه لقرائك، فكلما كانت مواضيع تدويناتك مفيدة و جذابة للقارئ كلما عاد للمدونة مرة أخرى و نصح آخرين بزيارتها، لأن الأصعب من استقطاب الزائر هو المحافظة عليه. من شروط المحتوى : - أن يكون فريدا، غير منقول من موقع آخر و من إبداعك الشخصي - أن يكون مفيدا و ممتعا لقارئه - خالي من الأخطاء في اللغة و الأسلوب. ومن الأشياء التي عليك تعلم  استخدامها في أغلب تدويناتك ، هي استخدام المسودات، لا تنشر تدوينة مباشرة بعدكتابتها، لكن خذ وقتك لتصحيحها و تنقيحها و إعادة قراءتها لتحصل على أفضل نتيجة.
 
محركات البحث :
محركات البحث هي من أكثر المواقع زيارة في العالم و يمكن اعتبارها بوابة للمواقع، حيث تعد مصدرا مهما جدا للزوار. في مدونات عبر يتم إضافة جميع المدونات إلى محركات البحث الشهيرة كجوجل و ياهو و بينغ... لكن ليظهر موقعك في نتائج البحث ينبغي أن يتوفر على المحتوى المناسب، لذا ننصح إخواننا المدونين أثناء كتابة أي تدوينة الأخذ بعين الاعتبار الزوار من محركات البحث و ذلك باختيار عناوين تتضمن الكلمات التي تظن أن الباحث عن موضوع تدوينتك سكيتبها في محرك البحث.
مثال : لا تكتب كعنوان لتدوينة : درس جديد ومفيد  لكن أكتب :  كيفية إشهار المدونة و الزيادة في عدد زوارها.
المثال الأول لا يتضمن كلمات توضح موضوع التدوينة و بالتالي فالباحث في جوجل مثلا لن يجد موقعك بين النتائج. أما المثال الثاني فيوضح بشكل دقيق موضوع التدوينة، و بالتالي إذا كتب شخص في محرك البحث : كيفية إشهار مدونة، فسيكون موقعك حتما بين نتائج البحث و ستكسب زائرا جديدا و ربما دائما.


تبادل الإعلانات :
لكسب زوار جدد يمكنك تبادل الإعلان مع مدونين آخرين، حيث تضع إعلانا لمدونة تتقاسم معك نفس الموضوع مثلا في مدونتك و تطلب من المدون الآخر وضع إعلان لمدونتك في مدونته.
 
دلائل المواقع :
قم بإضافة مدونتك لدلائل المواقع العربية و إلى المنتديات التي تقبل بإشهار المواقع و المدونات. قم بكتابة إحدى تدويناتك  في منتدى و قم بوضع رابط لمدونتك في آخر الموضوع.
 
الشبكات الاجتماعية :
مؤخرا تزايدت أهمية الشبكات الاجتماعية على الأنترنت  و أصبحت مصدرا مهما لزوار المواقع، فطريقة نقل المعلومة في هذه الشبكات يتخذ طابعا فيروسيا يجعلها تنتشر بسرعة فائقة بين آلاف الأشخاص، و بالتالي وجب عليك استغلال هذه الشبكات في إشهار مدونتك و الإبلاغ عن كل جديد فيها. مثلا قم بمشاركة جميع مواضيعك مع أصدقائك في فايسبوك أو أكتب رسالة في حسابك في موقع تويتر حول تدويناتك الجديدة...